التوصيل للكويت نفس اليوم و ٣ ايام عمل لكل دول الخليج
0

عربة التسوق فارغة

نفذ من الكمية

Hackaruu's Luft - منقي الهواء

بلغوني اذا صار متوفر

LUFT Cube ، جهاز تنقية هواء محمول وبدون ترشيح ، يدمر الملوثات في الحياة ، مثل القوالب والبكتيريا والروائح والمواد المسببة للحساسية والفطريات والفيروسات والمواد الكيميائية السامة من خلال تقنية النانو التحفيزية الضوئية الحاصلة على براءة اختراع. إنه العلاج المثالي للأشخاص الذين يتسمون بالاستباقية في مجال الصحة والعافية. استمتع بهواء نقي في أي وقت وفي أي مكان!
    How Is It Diffrent
    في الأماكن عالية الرطوبة، تمتص فلاتر الفحم النشط الكثير من الهيدروجين، وتصبح غير فعَّالة في امتصاص الملوِّثات الحقيقية. وفي المقابل، تعمل تقنية النانو لتنقية الهواء من المواد الصلبة بالتحفيز الضوئي في أي بيئة. لا ينتج عن استخدام جهاز LUFT CUBE غاز الأوزون أو أي غاز آخر باستثناء الماء وثاني أكسيد الكربون.
    The Tech Behind
    تقنية النانو لتنقية الهواء من المواد الصلبة بالتحفيز الضوئي "SPP NANOTECH" هي أكثر فاعلية من التقنية المُستخدَمة في أجهزة تنقية الهواء الجسيمية عالية الكفاءة (HEPA) وغيرها من الأجهزة. يتم تفكيك الملوٍّثات إلى جزيئات غير ضارة بواسطة مادة الأكسجين الفائق والجذور الحرة الفائقة، والتي تتكوَّن على سطح المُحفِّز الضوئي عندما يتم تنشيط مفاعل النانو بواسطة ضوء LED.
    What is it
    إنه جهاز محمول لتنقية الهواء بدون فلتر، حيث يعمل على التخلُّص من الملوِّثات المختلفة، مثل العفن والبكتيريا والروائح الكريهة والمواد المُسبِّبة للحساسية والفطريات والفيروسات، وذلك من خلال تقنية النانو المعتمدة على التحفيز الضوئي والحاصلة على براءة اختراع. ويُعَد جهاز LUFT Cube خيارًا مثاليًا للأشخاص الباحثين عن الصحة والعافية. إنه جهاز رائع يساعدك على الاستمتاع بالهواء النقي في كل وقت وفي أي مكان! يستخدم هذا الجهاز تقنية النانو لتنقية الهواء من المواد الصلبة بالتحفيز الضوئي "SPP NANOTECH" من خلال إضاءة LED، وهذه التقنية هي أكثر فاعلية من التقنية المُستخدَمة في فلاتر الهواء الجسيمية عالية الكفاءة (HEPA) عندما يتعلَّق الأمر بالقضاء على الملوِّثات وتحليلها. لا يحتوي على فلتر، ولا يتطلَّب المزيد من الصيانة واستبدال الفلاتر. جهاز محمول صغير الحجم يتيح لك الاستمتاع بالهواء النقي والحفاظ على صحتك أثناء التنقُّل. جهاز صديق للبيئة ولا يُنتِج غاز الأوزون. لا يحتاج إلى أي إعدادات. كل ما عليك هو الضغط على زر التشغيل/إيقاف التشغيل. يتميَّز الجهاز بالكفاءة في استخدام الطاقة حيث يتم توصيله باستخدام USB من الفئة C، ويتكلَّف أقل من 2 دولار فقط سنويًا.
    Where to use
    WELLNESS LIFESTYLE تحسين الصحة العامة في الحياة في السيارة قم بإزالة الروائح والملوثات من السيارة في المكتب استمتع بمساحتك الشخصية الجديدة في BEDROOM Cube يساعد في تخفيف الربو والحساسية بحيث يمكنك الحصول على نوم جيد. كجهاز تكميلي للمساعدة في تنقية الهواء عند الوالدين حديثي الولادة حماية طفلك حديث الولادة من الملوثات

Customer Reviews

Based on 2 reviews Write a review

Same day shipping to Kuwait and 3 days to All GCC region !

0

Your Cart is Empty

Hackaruu's Luft - Air Purifier

LUFT Cube, a portable and filterless air purifier, destroys pollutants in life, such as molds, bacteria, odors, allergens, fungus, virus and toxic chemicals through patented photocatalysis nanotechnology. It is the perfect treat for people who are proactive with health & wellness.Enjoy fresh air anytime, anywhere!
    How Is It Diffrent
    For places with high humidity, activated charcoal filters would absorb too much hydrogen and become ineffective in absorbing the real pollutants. LUFT cube’s Solid-State photocatalysis purification(SPP) nanotechnology works in any environments. LUFT Cube doesn’t produce ozone or any other gas except water and carbon dioxide in the process.
    The Tech Behind
    Solid-state Photocatalysis Purification(SPP) nanotechnology simply works better than HEPA and other types of purifiers. Pollutants are broken down into harmless molecules by Super Oxygen Substance and Super Free Radicals that are formed on the surface of photocatalyst when the nano-reactor is activated by LED light.
    What is it
    LUFT Cube, a portable and filterless air purifier, destroys pollutants in life, such as molds, bacteria, odors, allergens, fungus, virus and toxic chemicals through patented photocatalysis nanotechnology. It is the perfect treat for people who are proactive with health & wellness. Enjoy fresh air anytime, anywhere! Patented SPP NANOTECH By using LED, SPP is more effective than HEPA when it comes to destroying & decomposing pollutants. FILTERLESS No more maintenance and filter replacement. WELLNESS ON THE GO Compact and portable, Cube allows you to enjoy fresh air even on the go. ECO-FRIENDLY No ozone is produced in the process. NO SET UP NEEDED​Plug-n-play with one-touch power on/off​. ENERGY EFFICIENT Powered by USB type-C, Cube’s energy efficient and costs less than 2 dollars per year on utilities.
    Where to use
    WELLNESS LIFESTYLE Improve overall wellness in life  IN THE CAR Remove odors and pollutants in the vehicle AT THE OFFICE Enjoy your own fresh personal space​ IN THE BEDROOM Cube helps alleviate asthma & allergies ​so that you can have a good sleep WILDFIRE SMOKES Use LUFT Cube as a supplementary device to help purify the air​ PARENTS WITH A NEW- BORN Protect your newborn from pollutants

Customer Reviews

Based on 2 reviews Write a review